عن مؤسستنا

حكاية هي مؤسسة للطباعة والنشر بواسطة دور النشر وبطريقة ذاتية بواسطة الكُتاب ليقوموا بإنشاء كتب الكترونية وكتب PDF جاهزة للطباعة ، باستيراد ملف نصي بسيط سيصبح من الممكن بمساعدة Booqla أن يتم تحويله إلى كتاب الكتروني و ملف PDF قابل للطباعة في غضون 5 دقائق فقط.

بمساعدة صفحتنا المدعومة بأداة تحويل للكتب الالكترونية، من اليمين الى اليسار نطمح بأن نصبح المزود الأكبر للكتب الالكترونية في العالم العربي ، سوف نبيع الكتب خلال محطاتنا التقليدية مثل ITunes وأيضا في المكتبات وعلى تطبيقنا الخاص.

ليس فقط من خلال أداتنا سنقوم بتقديم كتب الكترونية عالية الجودة بل أيضا من خلال عملية سريعة تمكننا من تحويل كمية كبيرة من الكتب ، الشيء الذي سيجعل الناشرين والمؤسسات الحكومية شركاء ممتازين لأداتنا.

استخدام hekayh.com سوف لا يكلفك شيء. سنساعدك على نشر كتابك على اكبر المواقع لبيع الكتب في العالم وأيضا في المكتبات وعلى تطبيقنا.

نحن سوف نأخذ عمولة كل كتاب يتم بيعه ، العمولة هي 45% من سعر الكتاب الذي يتم بيعه وهذا يشمل كل شيء، مجهودنا ورسوم الموقع الذي سيتم عرض الكتاب فيه ورسوم تحويل الأموال.

نحن نؤمن بشدة في فكرة أن الجميع لابد أن يحصل على فرصة نشر لكتابه ولا يهم إن كنت تملك مالا أم لا. المهم بالنسبة لنا أن تقوم بالنشر.

اروي قصتك!

هل تريد التواصل معنا ؟

للتواصل عبر الفيس بوك يرجى الضغط على اليسار